عند ممارسة الجنس مع زوجي لا اشعر باي شيئ هل الشيئ هو السبب في عدم حدوث

عند ممارسة الجنس مع زوجي لا اشعر باي شيئ هل الشيئ هو السبب في عدم حدوث
icon 21 يناير 2018
icon 2101
عند ممارسة الجنس مع زوجي لا أشعر بأي شيئ هل هذا الشيئ هو السبب في عدم حدوث الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للرعشة الجنسية بالحمل، فالحمل يحدث عند لقاء المنوي والبويضة والتلقيح، والرعشة تحدث عند الإثارة الجنسية ،وإثارة الجسم وخاصة الأعضاء التناسلية والبظر بشكل خاص. 0 2018-01-22 08:02:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة للرعشة الجنسية بالحمل، فالحمل يحدث عند لقاء المنوي والبويضة والتلقيح، والرعشة تحدث عند الإثارة الجنسية ،وإثارة الجسم وخاصة الأعضاء التناسلية والبظر بشكل خاص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجنس لا ارغب في التكرار رغم وجود انتصاب هل هذا عادي

عادي، فالرغبة شيء نفسي أولاً، وإذا لم تشعر بالإثارة، فهذا شأنك، هذا يعتمد أيضاً  على لياقتك البدنية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، والمكسرات والخضار والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجماع مع زوجي اشعر انني سوف اتبول عند ادخال اصابعه في المهبل هل هذه هي الرعشة وهل هذا...

ربما يجب التبول قبل الجماع ، وفي الإرجاز عند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة.للمزيد راجعي إرجاز في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الاحتلام عند الرجل هل هو طبيعي ام لا ولماذا يؤثر هذا على الانتصاب عند الرجل لماذا يصبح هناك صعوبة...

احتلام:هوالقذف اللاإرادي للمني الذي يحدث أثناء النوم، وهوشعور مربك للشباب ويعتقد بأنه شيء غير عادي، ولكن الاستحلام يحدث عادة عند معظم الناس وبكثرة، ولكن الموضوع محرج ولا يناقش بصراحة بين الشباب، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن الاستحلام أمر عادي ولا يعبر عن وجود مشكلة جنسية أو مرض جنسي ويبدآ استحلام الشباب بعد سن البلوغ ولكن البعض قد يتأخر في ذلك ولا يمكن تحديد تواتر الاستحلام أو إعطائه أي دلالة خاصة، فهو يختلف من شخص لآخر ويعتقد أن الاستمناء أو الممارسة الجنسية تقلل الاستحلام، ولكن المتزوجون أيضاً يمرون بهذه الخبرة ويعتبر الاستحلام منعشاً ، راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد ولكن عند الجماع مع زوجتي لا أستطيع الإيلاج بسهولة وعدم خروج اي شيء من السائل المنوي ما...

عليك فحص المنويات والهرمونات، فإذا كانت طبيعية، فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

أنا أعاني من عدم الرغبة في الجماع مع زوجي ونادراً ما ارغب في ذالك. هل يمكن ان توجد مشكله بي...

قد يكون السبب نفسي أو بسبب أدوية أو تربية الأولاد، حاولي البحث عن السبب!! أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد أي طريقة للعلاج من شعور القذف بدون انتصاب أو استثارة أم علي الصبر مع العلم هذا الأمر جاء...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عند ممارسة العادة السرية اعاني من اصفرار بالسائل المنوي مع انني امارسها فقط مرة في الاسبوع ...هل هذا طبيعي...

طبيعي!! يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجنس لا يمكنني القذف اشعر بالنشوه لاكن لا يوجد سائل منوي مع العلم اني استخدم ادوية توسيع الحالب...

الأدوية قز يكون لها أثر، وستتحسن بعد التوقف، ،اكن علليك أيضاَ ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه