مشكله بالقذف بالذكر ولم اجد لها حل

مشكله بالقذف بالذكر ولم اجد لها حل
icon 29 مارس 2021
icon 326
عدم القذف الا وقت النوم ولا ادري وش السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما سبب نفسي، ويمكن تقليل الءكل قبل النوم ، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك!!  0 2021-03-30 05:37:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما سبب نفسي، ويمكن تقليل الءكل قبل النوم ، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك!! 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة نوم الذكر اثناء الجماع يعني قبل الجماع يكون منتصب وفي وسط الجماع ينام نوم كامل احاول معه...

الغالب أنك كنت مدمن للعادة السرية، كما من الممكن أن يكون هناك أسياي نفسية، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، ولا تستعجل على المنشطات في عمرك، فجسمك قادر على التعويض، مارس الرياضة وتناول االعسل والمكسرات .

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

هل الانتصاب اثناء النوم في الصباح او في الليل له معاني مختلفه او نفس الشي ؟ وهل اذا المثانه ‏...

الانتصاب المرتبط بالنوم يحدث ابتداء من الحياة داخل الرحم إلى الشيخوخة. إن المهمة الرئيسية للانتصاب الليلي هو توفير الامتلاء الكافي للاجسام الكهفية، والذي يؤدي إلى زيادة الأوكسجين في الأنسجة. هذا بدوره يمنع التليف الكهفي، القاعدة المرضية النسيجية لخلل الانسداد الوريدي الجسدي ، الذي هو على الارجح السبب الأكثر شيوعا لضعف الانتصاب العضوي. وقد أشير إلى أنه يتم تحريض الانتصاب المرتبط بالنوم من قبل الافراج عن أكسيد النتريك من الألياف العصبية ضمن الأعصاب الكهفية. الأندروجينات تنظم هذه الآلية وكذلك بعض العمليات الأخرى غيراليتروجينية داخل الأجسام الكهفية والجهاز العصبي المركزي. الانتصاب الليلي يحدث عادة أثناء النوم. معظم الرجال لديهم انتصاب كامل أثناء (٣-٥ مرات) أثناء مرحلة النوم العميق (حركة العين السريعة). ويمكن للرجال الذين ليس لديهم الانتصاب بسبب مشاكل نفسية أن يكون لديهم انتصاب أثناء النوم العميق. في بعض الأحيان، يمكن لبعض مشاكل النوم الخطيرة أو الاكتئاب منع هذا الانتصاب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني مشكله يا اخوان ان كثرة اللزيج اثناء الجماع يكون كثير جدا احيانا اشعر اني لم احصل على المتعه ما...

لزوجة السائل المنوي تتغير من يوم لآخر.. وذلك عرضة للغاية لعدد من العوامل. النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتواتر الجنس يمكنها أن تحدد لزوجة السائل المنوي كما يمكن للضيق من الملابسأن تؤثر أيضاً (الملابس الضيقة تزيد درجة حرارة الجسم ويمكن، بالتالي أن تؤثر على حركة الحيوانات المنوية) في حين أن هناك نقص في الأدلة العلمية الداعمة، أن عدد من المكونات تساعدة في زيادة لزوجة المني. بسبب محتوى البروتين،مثل بياض البيض والجيلاتين. ويعتقد أن براعم القمح والسيلينيوم والزنك وزيوت أوميجا ٣تزيد اللزوجة.واللزوجة تعيق حركة المنويات وقد تؤخر أو تعطل الوصول المنويات بسرعة إلى البويضة. وينصح بشرب المزيد من الماء

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب الانتصاب أثناء النوم يوميا ؟ مع اني أفرغ مابي من البول ولكن يعود إذا نمت مباشرة ؟...

إن سبب الانتصاب الليلي غير معروف على وجه اليقين. ويفترض أن الخلايا العصبية النورادرينية من الموضع الأزرق في الدماغ هي مثبطة لانتصاب القضيب، وأن توقف تصريفها الذي يحدث أثناء نوم الريم قد يسمح بالإجراءات الاستفزازية المرتبطة بهرمون التستوستيرون كظاهرةللانتصاب الليلي. وتدعم الأدلة التي إمكانية تحفيز مثانة الممتلئة للانتصاب لبعض الوقت، وتتميز بأنها "الانتصاب المنعكس". الأعصاب التي تتحكم في قدرة الرجل على الانتصاب المنعكس تقع في الأعصاب العجزية ( S2-S4) من الحبل الشوكي. [4] ومن المعروف أن المثانة الكاملة لتحفيز أقل قدر من الأعصاب في نفس المنطقة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ذكري لا ينتصب طويلا حتى وقت الجماع ولا اعلم ما السبب و للعلم ينتصب جيدا عند الاستيقاظ ، عمري ٢٢

الغالب أن الحالة نفسية!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عندي مشكله اثناء النوم مع زوجتي اثناء النوم يرتخي القضيب ما هوه السبب .اثناء النوم ينزل قليل من السائل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. السائل اللزج هو المذي، وينزل عند الإثارة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي تأخير في سرعه القذف عند الجماع بحيث اتعب كليأ وانا ما قاذف ما سبب هذا الشيء

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي ، للمزيد راجع تأخر القذف في القاموس.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في المهبل اثناء الجماع او اثناء المداعبة احس بالرعشة او لا اريد الايلاج بس احب مداعبة مرة...

ألم المهبل بسبب الجماع، هو ألم وعدم إحساس بالراحة يحدث بشكل مستمر ومتكرر أثناء الجماع أو قبل الجماع أو بعده. يقسم ألم المهبل بسبب الجماع إلى ألم سطحي، أي يكون محدد بمنطقة المهبل والمنطقة الخارجية الأعضاء التناسلية. وألم عميق، وهو الألم الذي يكون عميقاً تشعر به المريضة داخل الحوض. يمكن أن ينتج الألم العميق نتيجة مشكلة في الأعضاء الداخلية (داخل الحوض) مثل التهاب المثانة الحوض الخلالي، والتهاب بطانة الرحم، والالتصاقات، ومرض احتقان الحوض، والأورام الليفية. كما يقسم ألم المهبل بسبب الجماع إلى ألم أولي، وهو الألم الذي يحدث عند بدء الجماع، وألم ثانوي، وهو الألم الذي يحدث بعد انتهاء الجماع. يمكن أن يصاحب ألم المهبل بسبب الجماع التهاب المهبل، أو التهاب الجلد في نفس المنطقة، أو التهاب الأعضاء التناسلية. ألم المهبل يختلف عن تشنج المهبل، فتشنج المهبل (بالإنجليزية: Vaginismus) هو تشنج حاد في عضلات الحوض مع ألم، وصعوبة أو استحالة إتمام الإيلاج في الجماع. وهو أيضا أمر مختلف تماماً عن ألم المهبل بسبب الجماع. الخطوة الأولى لعلاج ألم المهبل هو توعية المريضة بسبب المرض، ومعرفتها بأنه وفي حالات معينة قد يحتاج العلاج وقتاً طويلاً، كما أنه من الممكن ألّا يختفي الألم بشكل كامل. إضافة إلى العناية بالمنطقة بشكل جيد مثل ارتداء الملابس الداخلية القطنية، واستخدام المطريات المناسبة التي لا تحتوي على الكحول. العلاجات الدوائية تستخدم العديد من العلاجات الدوائية في علاج ألم المهبل، منها ما يلي: المخدر الموضعي على شكل كريم يمكن أن يستخدم في حالات الألم بسبب الجماع، عادة يستخدم إلى جانب علاجات أخرى بحسب الحالة. العلاج الهرموني، يستخدم لحالات الضمور المهبلي حيث أن الاستروجين الموضعي هو خيار العلاج الأول بالنسبة لهم، فهو يعيد توازن الخلايا، ويعيد الرطوبة والتغذية الدموية للمهبل. لكن بالطبع أي علاج هرموني يحتاج للمتابعة من قبل الطبيب حتى لو كان الاستخدام موضعي. مضادات الالتهابات، تحقن في المنطقة في حالات الألم بسبب التهاب الأعضاء الأنثوية. مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات أو مضادات الاختلاج قد تساعد أيضًا في تقليل الألم المزمن. المضاد الحيوي المناسب لنوع البكتيريا أو الفطريات التي سببت العدوى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه