زوجتي مصابة بالسرطان في الغدد اللمفاوية اشهر حيث تم علاجها بالعلاج الك

زوجتي مصابة بالسرطان في الغدد اللمفاوية اشهر حيث تم علاجها بالعلاج الك
icon 16 سبتمبر 2015
icon 348
...زوجتي مصابة بالسرطان في ألغدد أللمفاوية منذ 5 أشهر حيث تم علاجها بالعلاج ألكيميائي (6 جلسات كيميائي)وجلستان بروتين .أنقطع عنها ألدورة ألشهرية منذ 4أشهروأيظا الرغبة للجنس,ألسؤال هو هل يعود ألحال كما في ألسابق أم لا؟ مع ألعلم أنها كانت نشطة جنسيا ,ومتى يعود تقريا ألوقت أو ألمدة ؟.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد تحسن أحوالها الجسدية والنفسي. وتراجع تأثير العلاج المكيماوي، وتحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقل. 0 2015-09-17 10:10:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بعد تحسن أحوالها الجسدية والنفسي. وتراجع تأثير العلاج المكيماوي، وتحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما سؤالي فحيث أني ابتليت بممارسة العادة السرية منذ 15 سنة بصفة مستمرة، ولم أستطع...

باعتقادي انه لا يوجد عندك مرض عضوي يحتاج الى كل هذه الافكار والوساوس يا عزيزي كن صاحب اراده وتخلى عن ممارسة هذه العاده القبيحه هذه نقطة البدايه وهذا حوالي 90 بالمئه من الحل حسن نوعية الغذاء الذي تتناوله

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

بخلاف مرض HIV كم مدة ظهور الامراض الجنسية في تحاليل الدم اود عمل التحليل الان رغم انني فقط انهيت شهر...

​​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة مثل الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع، السيلان: شهر واحد، الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما، الجرب: قد يستغرق1-2 أشهر، الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر منالهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس، فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض.التهاب الكبد B: أعراض التهاب الكبدB تظهر عادة ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد الإصابة.المليساء المعدية: العلماء ليسوا على يقين من فترة حضانة المعدية المليساء. وتتراوح التقديرات الحالية من 2 أسابيع إلى 6 أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اعرف كم هي المدة لعمل تحليلة للدم بعد ممارسة علاقة مع شريكة محتمل انها مصابة بامراض...

​​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع السيلان: شهر واحد الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما الجرب: قد يستغرق 1-2 أشهر الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر من الهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض. التهاب الكبد B: أعراض التهاب الكبد B تظهر عادة ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد الإصابة. المليساء المعدية: راجع اختصاصي جلدية.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا متزوج و مؤخرا منذ حوالي 5 شهور صارت لدي مشاكل بالانتصاب اما يكون ضعيف او لا ينتصب او ينتصب...

أكيد له علاقة بالمرض بطريقة أو أخرى، ولتصحيح الوضع ، ننصح بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الزدوية المساعدة على الانتصاب وهي ليست بديلاً للرياضة وما ذكر. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

منذ أشهر قليلة تزوجت ولم أكن أعلم مدة الجماع الطبيعية ف سمعت من أحد الأطباء أنها لا تقل عن ١٥...

مدة الجماع تختلف عن مدة الإيلاج، فالجماع يمكن ن يستمر أطول ،والايلاج يتم في النهاية، ومدة القذف بعد الايلاج تعتبر سريع إذا كانت أقل من دقيقتين، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. و لعلاج سرعة القذف لا ننصح بالأدوية النفسية بل عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يتمثل في أني مرصت مند مدة بدوالي الخصيتين و قد أجريت التحاليل اللازمة و من ثم أجريت عملية و قد...

ماقاله الدكتور صحيح. يمكن أن يتم الإنجاب بعدد أقل من ١١ مليون فلا تخف والقضية النفسية تلعت دوراً مهماً أيضاً مثل الغذاء. فتوكل على الله وتفائلوا بالخير تجدوه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه