السلام عليكم انا فعلت العاده السريه ولاكن قبل اخراج المني

السلام عليكم انا فعلت العاده السريه ولاكن قبل اخراج المني
icon 9 مارس 2021
icon 588
توقفت ولم اخرج المني بعدها بدقائق حسيت بألم قوي أسفل البطن والخصيتين ماهو سبب وهل له أضرار للعلم انا فعلتها للمرة الثانية واستفسر عن شي مهم انا سويت خطه 90 يوم بدون عاده سريه وفعلت ماهو مكتوب فوق هل يعتبر انتكاسة واعيد عداد 90 يوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شيء غير ممسنحب، أن تحصر القذق، فهو يؤدي إلى اختقان المني في القنوات لمنوية، ومرة واحدة لا تخرب الخطة، مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك ولا داعي للقلق. 0 2021-03-09 06:35:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
شيء غير ممسنحب، أن تحصر القذق، فهو يؤدي إلى اختقان المني في القنوات لمنوية، ومرة واحدة لا تخرب الخطة، مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 23 سنه ومتزوج وعايز اعرف ايه الاسباب اللي بتؤدي الي دوالي الخصيتين علشان ابتعد عنها تماما وهل...

التوقف واستكمال العملية الجنسية لا يضر بالخصية، ولا يوجد أضرار من القذف مرتين في جماع واحد، أما أسباب الدوالي فهي في الغالب تتعلق ببنية الجسم وخصائص الأنسجة الرابطة، والوراثة، وقد يؤثر عليها بعض المهن التب تشمل رفع الأوزان الثقيلة.ومن الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بدوالي الخصية : - الإصابة ببعض انواع سرطانات مثل سرطان الكلوة وهذا عادة ما يحصل عند كبار السن . - انسداد الوريد الواصل الى الخصية . - حدوث مشاكل دموية مثل تخثر للدم في احد الاوردة القريبة من الخصية. - وجود خلل في القنوات المنوية داخل الخصية. للمزيد راجع دوالي الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان اصاب بالعقم؟ انا شاب عمري 15 -16 سنه امارس العاده السريه واتوقف وارجع اليها بفترات لكن...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! العادة لا تؤدي إلى العقم عادة، والمهم هو التوقف عنها لما تسبب من مشاكل أنت في غنى عنها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اول مقمت من النوم قبل م اقوم سويت العاده السريه بغير قصد ضغطت علي القضيب وحركته بقوه واطلع مني...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه