بعد تبرعي بالدم تبين أن الزهري 4.13 ذهبت لطبيب مسالك وأخذ مني عينةدم وبول للتأكد مرة أخرى في حال أخذ بنسلين متى يمكنني أن أمارس الجنس دون خطر على شريكي

icon 21 مارس 2019
icon 392
بعد تبرعي بالدم تبين أن الزهري 4.13 ذهبت لطبيب مسالك وأخذ مني عينةدم وبول للتأكد مرة أخرى في حال أخذ بنسلين متى يمكنني أن أمارس الجنس دون خطر على شريكي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد أسبوعين من انتهاء آخر جرعة!!! 1 2019-03-23 11:16:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بعد أسبوعين من انتهاء آخر جرعة!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أقمت علاقة جنسية قبل وسبوعذهبت اليوم لزيارة الطبيب و لعمل فحص الايدز قال لي الدكتور لا تظهر النتائج الا بعد...

لا يوجد تلقيح للوقاية من الإيدز، ولكن يمكن تناول حقنة لتقليل فرصة نقل الفيروس إلى الآخرين، عندما يحقق الأشخاص المصابون بالإيدز الكبت الفيروسي ويحافظون عليه عن طريق تناول الدواء كما هو محدد، يمكن أن يظلوا بصحة جيدة لسنوات عديدة ويقللون إلى حد كبير من فرص انتقال فيروس نقص المناعة البشرية إلى شركائهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للآخرين المعرضين لخطر الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية الحصول على العلاج الوقائي قبل التعرض للمرض(PrEP)(بريب)، أو العلاج المضاد للفيروسات القهقرية المستخدمة في الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي من اربع سنوات لزوجة عالية بالسائل المنوي واستطيع ان امارس العادة السرية اربع مرات واجريت فحص البول وكان سليم...

الدواء الذي وصفه الطبيب لإذابة المخاط جيد، ولكن يلزم معه شرب كمية كبيرة من الماء من أجل تخفيف اللزوجة، كما أن الإفراط في العادة السرية له آثار وخيمة أنت بغنى عنها ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع فتاه محتمل ان تكونة مصابة بالايدز مرة واحدة بدون عازل طبي بعدها بيومين لاحضت خروج سائل من...

الغالب أن الذي أصبت به هو السيلان!!، وراجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص الأيدز!! لأن الأعراض عامة ولا تكفي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ينعدم عندي الانتصاب حتى الصباحي منذ اكثر من عام قمت بزيارة طبيبين الطبيب الثاني طلب مني عمل تحليل للهرمونات وتحليل...

الغالب أنك تمارس الاستمناء مع أنك لم نذكر ذلك!! لتحسين الحالة عليك التوقف عن أي ممارسة جنسية لمدة ٣ أشهر، وفي أثنائها تقوم بتحسين لياقتك البدنية وتناول التغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تحليل تبرع بالدم يكشف hivو هل 10 اشهر تكون النتيجه قطعيه..!؟لئن هناك من يقول انه في فترة خمول للفيروس...

تحليل التبرع بالدم لا يعني تلقائيل=اً فحص اإيدز، لأنه ليس روتينياً في جميع لادول، ويفضل غمل تحليل خاص، والمدة كافية لظهور الفيروس. راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

مع استخدام واقي وقمت بتحليل دم كامل وطلعت الANA عالية سلبية 1:50هل له علاقة بامراض جنسية كالايدز او لا مع...

لا يوجد علاقة بين الأمراض المنقولة جنسياً و فحص الANA سواء إيجابي او سلبي. و في الأشخاص السليمي يكون الفحص سلبي الا انه قد يكون إيجابي عند 10٪ من الأشخاص السليمي. إيجابية فحص الANA لا يترتب عليه أي شي الا اذا رفقته اعراض الأمراض الروماتيزمية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه