انا والى الان لا استطيع قذف ولكن الانتصاب والطول القضيب كلش زين مدري ش

انا والى الان لا استطيع قذف ولكن الانتصاب والطول القضيب كلش زين مدري ش
icon 15 يونيو 2018
icon 794
السلام عليكم انا شاب عمري 28 سنة والى الان لا استطيع قذف ولكن الانتصاب والطول القضيب كلش زين مدري شنو المشكله هل عملية الناسور العصيصي لها اثر لان اني سويتها 4 مرات يلا نجحت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون للناسور تأثير على ذلك، لأن أعصاب الحوض متصلة بطريقة أو أخرى، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2018-06-16 13:02:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون للناسور تأثير على ذلك، لأن أعصاب الحوض متصلة بطريقة أو أخرى، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ، لو سمحتو تساعدوني انا عمري 27 سنة تزوجت منذ سنة و الان أنا اجري معاملات الطلاق ، السبب...

السبب ليس طول القضيب، بل هو سوء التعامل مع الحالة، عليك الرفق بالزوجة وعدم الاهتمام فقط بالأيلآج، فهر آخر شيء يجب أن تهتم به .يجب إطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بعد التوافق، وعدم الإيلاج البراق وعدم الضغط للنهاية، يعني عدم ادخال القضيب كله . المهبل عبارة عن نسيج مطاط ومرن وقابل للتوسع حتي خروج الوليد عند الولادة، فالمشكلة ليست في المهبل بل في شدة التعامل وعدم التفرق بالزوجة، وفقك الله .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عمري 17 سنة أمارس العادة السرية من 5 سنوات كل يوم 4 أو 5 مرات هل...

ليس بالضرورة، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:

حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج

قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

عليك ممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وإشغال وقتك بما يفيد!

للمزيد راجع عادة سرية في لقامو

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا لدي مشكله كاتمها في نفسي من مده طويله جداً ومحرج اكلم اي احد فيها قبل قرابت خمس...

لا بد من الفحص الطبي لتقييم الحالة، ولكن الغالب أن القضيب المكسور يستطيع القيام بواجباته ، ربما مع بعض التغيير، راجع اختصاصي رمسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 0

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور اصبح اليوم عمري 17 ولم اقذف طوال عمري وجربت عده مرات ولا اعرف. هل هذا شيء خطير...

هذه في الغالب قضايا وراثية، ولكن يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية ، وهرمون النمو كذلك للتأكد من النمو العادي للجسم!! راجع اختصاصي غدد صماء!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله عندي سؤالين الاول: طول ذكري اثنى الانتصاب يبلغ 11سم الى 12 سم هل هذا يكفي للعمليه...

الطول عادي ، ولا داعي للقلق فهو يكفي لكل ما تريد من جنس وإنجاب ، كذلك لا داعي للقلق من عدم الاحتلام فهي عملية لاإرادية ولا داعي لها، والجسم يقرر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه