هل ممكن ان تحمل اختي ببويضاتي

هل ممكن ان تحمل اختي ببويضاتي
icon 5 يونيو 2022
icon 647
انا مريضة وسواس قهري كنت اعمل العادة السرية قبل سنوات طويلة ولا اعرف انها العادة السرية الا بعد ما تركتها وكنت استخدم غرض هل لو لمست اختي الغرض ولمست فرجها تنتقل اليها بويضاتي وتحمل بها من زوجها ؟ اعذرو جهلي وعدم فقهي في الامور الزوجية انا اعاني من الوسواس اريحوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البويضة بشكل عام غالباً واحدة، وليست بالملايين مثل المنويات، ولا تخرج للهواء الطلق وإذا خرجت تجف خلال دقائق. فلا داعي للقلق. راجعي المواضيع الجنسية في الموقع. 0 2022-06-05 08:28:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
البويضة بشكل عام غالباً واحدة، وليست بالملايين مثل المنويات، ولا تخرج للهواء الطلق وإذا خرجت تجف خلال دقائق. فلا داعي للقلق. راجعي المواضيع الجنسية في الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

خلال فترة مارست العادة السرية في كل مكان في الفراش في وسادة في الحمام ..الخ انا خائف جدا ان تكون...

آولاً لا يوجد سائل منوي من الأنثى، وبالتالي لا يمكن الحمل!!بدون سائل منوي من الذكر!! فلا داعي للقلق، بالإضافة الى أن المنويات تموت في اهواء وخرج بيئتها خلال دقائق.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس من الدبر مع شخص مدمن مخدرات ولا أدري ان كان مصابا بالايدز أولا والان مرت سنة و انا...

يتم التشخيص باصابتك بالفيروس من عدمه عن طريق اختبار الدم لوجود الأجسام أضداد الفيروس، وهي بروتينات خاصة لمحاربة الفيروس، ويستغرق عادة ظهور هذه الأضداد ووصولها إلى مستوى يمكن الكشف عنه نحو شهر إلى ثلاثة أشهر. وهناك نوعان من اختبارات الأضداد تستعمل لتشخيص العدوى بفيروس نقص المناعة البشري وهما:

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امراة متزوجة عمري 23 سنة مارست العادة السرية مرتين فقط في حياتي كلها بواسطة اشياء صلبة في لحظة...

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجع طبيبك النسائي للتشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه