صغر في حجم القضيب

صغر في حجم القضيب
icon 16 أكتوبر 2020
icon 636
انا متزوج و عمري عشرين و ماكنت متوقع انو قضيبي جد هيك صغير كنت متوقع انه عادي و كنت رضي منه بس انا عم لاحظ مشاكل بسبب صغر حجمه مع زوجتي. هية ماعم توصل للنشوة الجنسية و انا جد محبط من الحجم 11cm في شي علاج غير عملية الجراحية ؟ حتا ولو بيهد مدة طويلة العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولا يود طرق علمية لزيادة الطول، والطرق التجارية لا تفي بالوعود، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2020-10-17 14:55:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولا يود طرق علمية لزيادة الطول، والطرق التجارية لا تفي بالوعود، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

مرحبا. انا طول قضيبي 9 سم عند انتصاب. هل هذا مشكلة في حياتي زوجية. انا عمري 19 سنة او يمكن...

الطول العادي عن الانتصاب من ٨-١٨ سم كما ذكرت ويستمر النمو حتى في العشرينات ،وهذاالطول يكفي للانجاب والعملية الجنسية، إذا توفرت بقية العوامل، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية واهمون النمو وكذلك المعنويات لتقرير الصحة الجنسية والصحة الإنجابية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ، لو سمحتو تساعدوني انا عمري 27 سنة تزوجت منذ سنة و الان أنا اجري معاملات الطلاق ، السبب...

السبب ليس طول القضيب، بل هو سوء التعامل مع الحالة، عليك الرفق بالزوجة وعدم الاهتمام فقط بالأيلآج، فهر آخر شيء يجب أن تهتم به .يجب إطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بعد التوافق، وعدم الإيلاج البراق وعدم الضغط للنهاية، يعني عدم ادخال القضيب كله . المهبل عبارة عن نسيج مطاط ومرن وقابل للتوسع حتي خروج الوليد عند الولادة، فالمشكلة ليست في المهبل بل في شدة التعامل وعدم التفرق بالزوجة، وفقك الله .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 22 سنة طول القضيب 12 إلى 14 و انشالله راح أتزوج و ما عندي مشكلة في...

عسل ملكات النحل له تركيب خاص لا يتسع المجال لذكرها، لذلك عليك مراجعة الكلمة في القاموس، وكذلك عسل عادي.ويمكن تناول العسل والعسل الحر في أي وقت، ويفضل الكثيرون فترةة الصباح نظراً لأنه يمنح الطاقة طيلة النهار، وعادة مل تكفي ملعقة من العسل لذلك. وعليك، ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وكذلك ممارسة هوايات جديدة تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا شب عندي 23سنة و عندي مشكلة ضعف انتصاب و احيانا القضيب الذكري عندي بجزء الراس بيفضل يصغر حتي يفوت...

عليك أولاً وقف العادة والبدء باستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مساء الخير انا غير متزوج لكن بمارس الجنس بشكل مستمر، بقالي شهرين في علاقة جديدة واوقات ببقى تمام واوقات ببقى...

القدرة تقل كلما ازداد الت الممارسة وتقدم العمر!! أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب . الكحول والتدخين،مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات ، وقلل الممارسة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا كانت صغيرة كانت بعمل عادة سرية ومرة تطبقتها مع اخوي صغير كان عمرو ٥. او ٤ مش مذكر ألمهم...

إذا لم ينزل دم، فالغالب أنه لم يحدث تمزق للغشاء، وعادة الأطفال لا يعرفون التشريح الجسمي، ولذلك فلا يحدث ما تضر، ولكن للتأكد يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا عندي 15 سنه و القضيب بتاعي 8 cm وفيه حبوب صغيرة فيه و عروق و للاسف كنت امارس العادة...

الغالب أنك قد بلغت فظهر شعر لصق علامة مهمة للبلوغ،ولا تفكر بسرعة القذف بل فكر بالتوقف عن ممارسة العادة السرية، وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك.والطول لاعادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه