انا عندى متزوج من اعانى من سرعة قذف ذهبت للطبيب اعطانى سوبرانيل اخذته

انا عندى متزوج من اعانى من سرعة قذف ذهبت للطبيب اعطانى سوبرانيل اخذته
icon 16 يونيو 2014
icon 7544
انا عندى 30 سنه متزوج من عام اعانى من سرعة قذف ذهبت للطبيب اعطانى سوبرانيل اخذته لشهر تقريبا شعرت بتحسن لكن عند التوقف رجعت الحالة كما كانت رجعت له مره اخرى لكنى شعرت بعدم راحة فى المعدة و شعور بالنوم فهل هناك بديل وما هو العلاج الامثل وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البديل هو عدم استعمال أي دواء بل إطالة فترة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، سيتم التدرب على الموضوع بالتدريج ولكن هذه الطريقة أسلم من الأدوية، راجع الفيديو في الموقع وراجع سرعة القذف. 0 2014-06-16 12:14:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
البديل هو عدم استعمال أي دواء بل إطالة فترة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، سيتم التدرب على الموضوع بالتدريج ولكن هذه الطريقة أسلم من الأدوية، راجع الفيديو في الموقع وراجع سرعة القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

كنت أخذ دواء لعلاج الأكتئاب بوصف الطبيب يسمى (سبرا برو) ولكن عندما توقف هذا الدواء (تدريجياً) بدأت أعانى من سرعة...

أنصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متزوج من 3سنوات واعانى من سرعة القذف عند دخول العضو مباشرة والدكتور قال انه سبب نفسى وتناولت ديبرام40 وكان يسبب...

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية . ونحن ننصح لعلاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من احتقان البروستاتا و وصف ليا الطبيب هذا الدواء وبعد استخدامه فوجأت بعدم القذف عند الوصول اللى النشوة...

من الاعراض الجانبية لسيلودوسيندوخة، صداع الرأس، إسهال، قذف غير طبيعي، انسداد الأنف والتهاب الحلق.قذف رجوعي 28%، راجع طبيبك وسيتوقف الأثر بعد التوقف عن الدواء!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعانى من ضعف الإنتصاب دون أسباب مرضية وذهبت للطبيب و حدد ربع قرص سياليس 20مجم ثلاثة أيام فى الأسبوع وأنا...

نعم توقف عن السياليس و مارس لرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

أصبت بحمى السحايا وفقدت الوعي وبعد ان خرجت من المستشفى وصف لي الطبيب دواء ( كوترال) أقراص كل يوم حبتين...

من أعرض العلاج الجانبية (الأكثر شيوعاً): دوار، صداع، نعاس تغيرات في تصرفات أو مزاج المريض (عصبية زائدة ، تصرفات عدوانية، اكتئاب، أو غيرها) غثيان فقدان الشهية وهن في العضلات التهاب الحلق، سيلان الأنف، سعال وهن في العضلات في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب مراجعة الطبيب: نوبات صرع جديدة أو ازدياد في حدة النوبات هلوسات ضعف، وهن، و صعوبات في السيطرة على حركات الجسم غثيان، ألم في المعدة، فقدان الشهية، مع حكة، نزول بول داكن اللون أو براز بلون الطين، و يرقان. وكلها أعراض تهبط الجسم وتعيق الشهوة الجنسية. راجع طبيبك للمتابعة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الطبيب وصف لى اركاليون فورت متذ 4 شهور حبه يوميا عقب عمليه قلب مفتوح الا اننى اعانى حاليا من سرعه...

دواعي أستعمال أركاليون فورت أقراص: 1-التعب والخمول في الأشخاص فوق ال16 عاما. 2-تحسين الذاكرة لمن يعاني من نسيان مؤقت ليس بسبب أي امراض عضوية. 3-يساهم في القضاء علي الأكتئاب وتحسين الحالة النفسية. 4-يساهم في علاج الضعف الجنسي. يعني الغالب أنهرليس السبب، بل العجلة وسرعة الإثارة، مارس تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كنت امارس العادة السرية بكثره وعنف فى بعض الاوقات وفى اخد المرات لم يحدث انتصاب مطلقا مهما حاولت...

لم تذكر عمرك، وإذا كنت متزوج أم لا، والأفضل ممارسة الرياضة واستعادة لياقتك البدنية  مع الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 61

في الصحة الجنسية

اولا /اتناول تيجراتول 400 وتيراتام 500 منذ 17 عام واعاني من عدم الانتصاب منذ سنتين وقمت بالذهاب لدكتور منذ عدة...

هذه أدوية للتهدئة ومنع النوبات ، ومن ضمن الأدوية هناك أحدها للمساعدة في تقوية الجنس، ونيصح معه بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. راجع طبيبك ربما لزيادة العيار!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه