انا عمرى لا يوجد لدى مشكله ولكن فقط اننى لم امارس الجنس الا مره واحده

انا عمرى لا يوجد لدى مشكله ولكن فقط اننى لم امارس الجنس الا مره واحده
icon 17 ديسمبر 2011
icon 622
انا شاب عمرى 28 سنه لا يوجد لدى مشكله ولكن فقط اننى لم امارس الجنس الا مره واحده وفشلت بها لانها كانت خاطفه والانتصاب لم يحدث كاملا بينما كان يحدث عند ممارسة العاده والسبب انها رفضت مسك القضيب او لعقه ؟ اخشى عند الزواج من تكرار هذا هل من الممكن ايجاد بديل للاستثاره باليد وبالسوائل . وشكرا لاننى اخشى من الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب الذي ذكرت ليس صحيحاًولا ضرورياً. ولا يجب عليك الخوف من العملية الجنسية، التي يجب أن تتم بالتراضي والتفاهم وعدم الإكراه أو إجبار أي طرف على ما يكره.راجع جماع في القاموس. 0 2011-12-17 06:16:33
طاقم الطبي
طاقم الطبي
السبب الذي ذكرت ليس صحيحاًولا ضرورياً. ولا يجب عليك الخوف من العملية الجنسية، التي يجب أن تتم بالتراضي والتفاهم وعدم الإكراه أو إجبار أي طرف على ما يكره.راجع جماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 7 شهور حتى الان اعانى من الثقة اثناء العلاقة ولم اقدر حتى الان ان اقوم بفض الغشاء...

الغالب أن التوتر هو السبب في المشكلة، عليك تقوية علاقتك الانسانية والعاطفية ويكون فض الغشاء تحصيل حاصل ، وليس الهدف، مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 27 سنه متزوج من 3 سنوات امارس الجنس بصوره كبيره من 3 الي 5 مرات اسبوعيا. وسافرت منذ...

حالتك عادية، ممارسة العادة السرية تضعف الجسم وتقلل الرغبة العادية، وكذلك البعد عن الزوجة، عليك ترك العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية وتناول المكسرات والمقويات.وستعود حالتك عادية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ابلغ من العمر 27 سنه غير متزوج عند ممارستي للجنس اكتفي بالجماع مره واحده وعندما اريد تكرار الجماع سواء...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب في عمر 27 سنه قضيبي لا يستطيع الانتصاب عند ملامسه البنت فقط عند ملامسه الشباب يحدث الانتصاب و...

لا أدري ما هو تاريخ الموضوع ومتى بدأ!! ولكن حاول الإصرار على المتابعة مع الفتيات، مع زيادة الجرعة قليلاً، مثل التقبيل وغيره، وابقى في السليم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما تفسيركم لحالتى التى أشعر فيها بأننى سأقذف عندما أشاهد فيلما جنسيا دون حدوث انتصاب أو احتكاك فى وقت قصير...

ممارسة العادة لمدة سنوات تترك أثراً على الخلايا العصبية في القصضيب ويؤدي لسرعة التهيج والقذف. وعليك اكتساب اللياقة البدنية والتعود على عدم ممارسة العادة، والاهتمام بالتغذية المتوازنة. وستتعود بالتدريج.فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه