الامراض الجنسية وطرق العدوى

الامراض الجنسية وطرق العدوى
icon 1 أبريل 2021
icon 796
انا اقمت علاقة فموية مع مراهق عمره 15 او 14 سنة و لكن لذيه ثاليل في ساقه خفت أن لديه الورم الحليمي وآلمتني بعد مدة اسفل بطني من اليسار و نزلت مني افرازات صفراء و لكنها اختفت و امساك و عملت ايكو و تحليل بول و تحليل دم لبطني ظهر التهاب بالمعدة و قولون و الان حنجرتي مع العلم مارست العادة سرية كثيرا قبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تقلقى مجرد التهابات وليست عدوى جنسيه 1 2021-04-01 20:52:30
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
لا تقلقى مجرد التهابات وليست عدوى جنسيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

شكر إلى الاطباء على مجهداتهم .. ان مارست علاقة جنسية و عندي اعرض طفح جلدي و حكة في الذكر و...

 تعتبر نتائج اختبار فحص الأجسام المضادة بعد 12 أسبوعا قاطعة. عند هذه النقطة في هذا الوقت 99.99 في المئة من الناس المصابين حديثا سيكون لديهم ما يكفي من الأجسام المضادة وتكو نتيجة الاختبار إيجابية . الوحيدون الذين قد يحتاجون إلى الانتظار لمدة ستة اشهر هي تلك المجموعة التي تكون نظم المناعة تضررت بالفعل ، ولديهم قضايا طبية وخيمة جدا. وهذا يشمل أولئك الذين خضعوا مؤخرا لعلاج كيميائي أو خضعوا لزرع الأعضاء وأدوية مثبطة للمناعة .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا أعاني من مشكلة الشذوذ الجنسي و أمارس اللواط و لست متقبلا لحالتي ، المهم قبل حوالي الشهر قمت بإجراء...

ربما يجب عمل فحص للبول والبراز، ثم يفضل التوقف عن الممارسة حتى تطمئن لحالة الشرج، ويمكن المساعدة في تضييق الفتحة بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. راجع اختصاصي نفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج من 3 شهور و بعد شهر حصلت لي آلام في الخصيتين فذهبت الى الطبيب و أجرى لي...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. للمزيد عن أسباب ألم الخصية راجع القاموس، ويجب مراجعة طبيبك للتشخيص الدقيق والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه