اعاني من خروج الريح من المهبل بدلا من الدبر من لما كان عمري عشر سنوات الان عمري عشرون سنه ولا احس باي الم او مضاعفات مالحل بالنسبه لحالتي وهل احتاج عمليه؟

icon 19 يونيو 2019
icon 507
اعاني من خروج الريح من المهبل بدلا من الدبر من لما كان عمري عشر سنوات الان عمري عشرون سنه ولا احس باي الم او مضاعفات مالحل بالنسبه لحالتي وهل احتاج عمليه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بحاجة لعمل صورة ملونة للامعاء .راجعي الطبيب 0 2019-06-19 21:58:35
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
بحاجة لعمل صورة ملونة للامعاء .راجعي الطبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.. أعاني عند القذف من عدم نزول المني الا بسيط جدا مع وجود نشوة جنسيه ولا أعاني من الام...

ما دام هناك مني ينزل فالغالب أن هناك سبب آخر غير الرجوع، إما جسدي أو غذائي أو هرموني، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية وراقب النتيجة!!  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم مبرح اثناء الايلاج علما اني متزوجه منذ 5سنين ولدي طفله واحده وكانت ولادتي قيصريه هل اعاني من...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. راجعي عسر الجماع

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اني متزوجه من اربعه اشهر ولكن اعاني من مشكله ادخال القضيب بشكل كامل لان هناك الم قوي جدا ماذا افعل...

- وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية. - وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. وهناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه عمري ١٧انا عذراء أعاني فقط في هذه السنه من خروج البول من المهبل وعندي تاخر في الدوره كثيرا...

خروج البول من المهبل قد يدل على وجود ناسور شرجي مهبلي، ولا بد من الفحص الطبي للتأكد من الموضوع، أما تأخر الدورة، فهناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم منذ مده بحدود اربع اشهر وانا اعاني من ضعف شديد في انتصاب ذكري و لم اعاني من اي...

قد يكون وضعك النفسي عائق، عليك علاج القولون العصبي وحالتك النفسية ، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الماوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا متزوجة وعمري ٢٤ عاماً اعاني من الآم شديدة في اسفل الظهر عند ممارسه بعض وضعيات الجماع لدرجة...

ربما يجب التعمق في الوصف ، في أي أوضاع، وهل هناك تمدد للمهبل، أو للعمود الفقري أوغيره، المهم الحل هوتجنب تلك الأوضاع، وقد تحل الأمور وحدها، وربما يفيد مراجعة اختصاصي/ة نسائية للحفص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 21سنه رجل اود ان اعرف حل لمشكلتي وما هي الاعراض الجانبيه و هل يتسبب هذا الشي في عدمالانجاب...

قبل الحل يجب أن تعرف ما هي المشكلة؟؟ الصعوبة في التبول يجب أن تقودك إلى اختصاصي المسالك البولية لعمل التشخيص اللازم لوجود عدة إمكانيات يمكن أن تسبب حصر البول مثل الالتهابات والحصوات والتضيق وأورام الموثة وغيرها ، هذه المشاكل بعضها قد يسبب العقم وبعضها لا يسببه، لذلك عليك استقصاء الأسباب ومراجعة طبيب المسالك البولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه