اعاني من اضطراب في العلاقة مع الجنس لأخر امتاز بكوني صديقة يعول عليها ولكن عندما ادخل علاقة غرامية يشتكي شريكي من الملل وانه وحده من يعبر عن مشاعره واني اجعل العلاقة من جرف وا

icon 8 يناير 2018
icon 945
اعاني من اضطراب في العلاقة مع الجنس لأخر امتاز بكوني صديقة يعول عليها ولكن عندما ادخل علاقة غرامية يشتكي شريكي من الملل وانه وحده من يعبر عن مشاعره واني اجعل العلاقة من جرف وا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تقلقي مع مرور الوقت والعمر ستستطيعين ان تعرفي الصح من الخطأ وتتعلمين كيفية استمالة الطرف الاخر 0 2018-01-09 14:16:47
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا تقلقي مع مرور الوقت والعمر ستستطيعين ان تعرفي الصح من الخطأ وتتعلمين كيفية استمالة الطرف الاخر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

طفل في الثاني عشر من العمر تقريبا يهتم بأبناء جنسه ويشعر بالإثارة من شكل أجسادهم وعضلاتهم مع العلم أنه لم...

في هذا العمر لا تكون الاهتمامات الجنسية قد تطورت نهائياً، ويجب التركيز على عدم إثارة الموضوع وإثترة اهتمامه لجنسه، من خلال المنع أو غيره، دعيه يأخذ تطوره الطبيعي، وإذا كان هناك إصرار يمكن إجراء فحص للهرمونات ومراجعة اختصاصي غدد صماء، ثم اختصاصي نفسية رذا أصبحت المشكلة نفسية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

منذ 2017 تأتيني أفكار جنسية شاذة عديدة بأني يمارس علي و بأن كل الناس يريدون التحرش بي لدرجة لم أعد...

الموضوع نفسي ، ولا بد من التخلص منهذه الأفكار، فأنت لست شاذاً ، وأفكارك يمكن السيطرة عليها، ربما يجب أن تزيد اهتمامك بالجنس الآخر!! وتكوين صداقات حقيقية تساعد في التغلب على الأفكار الغريبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا طالب في كلية الطب من ليبيا لكن اعاني من قدف سريع قد يصل بعد 1دقيقة من لمس قضيب او...

هذا طبيعي نتيجة التاثلر الجنسي وبالنسبة للقذف السريع أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ".

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان امارس الجنس لكن عندما اقترب من المراة اكون مشاهدا لا ممثلا هدا ما يجعلني محبطا و افقد الانتصاب...

ربما لم تجد بعد الفتاة التي تدير عقلك وتؤثر فيك، وعندما تجدها ستحل جميع المشاكل تلقائيا. يمكنك في البداية التركيز على علاقات الصداقة مع الجنس الآخر، بدون جنس، ولكن عليك تعلم احترام الجنس الآخر، والتعبير عن نفسك أمامه بدون عقد جنسية،،هذا سيكسبك الثقة بالنفس، فالمرأة ليست جنس فقط بل إنسان يجب احترامه والنظر إليه بكلية وشمول لعل المسائل تأخذ وضعها الطبيعي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من أعراض فوجدت أن مرضي يدعى بفقدان التلذذ الجنسي sexual anhedonia حيث لا أحس بلذة في الجماع لا من...

ننصح في هذه الحالة بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريجويمكن بعد ٣ أشهر عمل فحص للهرمونات الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة لمدة اكثر من تسع اشهر .. و لازلت عذراء .. لا طالما خجلت من هدا الموضوع ... عندما...

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : للمزيد راجعي عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

انا امارس الجنس مع اخر علما اننا لسنا مصابين بأي مرض ونحافظ على النظافة بشكل ممتاز جدا حيث اني الطرف...

ما دمتما سليمين فهذا ينفي بعض الأمراض مثل الإيدز ولكن يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 20 عاما عند المعاشرة الزوجية اشعر بألم حاد في المهبل وفي كل مرة يقتربي مني...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. للمزيد راجعي عسر الجماع وألم المهبل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه