هل لمنطقة الجي سبوت علاقة بالعذرية

هل لمنطقة الجي سبوت علاقة بالعذرية
icon 15 سبتمبر 2019
icon 4126
اشعر بخشونة اسفل البظر ماذا يمكن ان يكون السبب هل هي منطقة جي سبوت وهل لها علاقة بعذرية الفتاة او لا اثناء ظهورها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هي ليست الجي سبوت، التي تقع في داخل المهبل، وليس لها علاقة بالعذرية، يفضل مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة!!

1 2019-09-15 08:49:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

هي ليست الجي سبوت، التي تقع في داخل المهبل، وليس لها علاقة بالعذرية، يفضل مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل صحيح أن من أسباب الجي سبوت هو بسبب أنها في زاوية دخول العضو الذكري أثناء الجماع وأيضاً وجود نقطة...

الجي سبوت نقطة تختلف من شخص لآخر، تتركز فبها أعصاب حسية.وتقع في مدخل المهبل، ويمكن الشعور بها عند إدخال الاصبع كنسيج مختلف . وهي جزء منجها البظر المهم لإثارة المرأة جنسياً.يتم الإبلاغ عادةً عن أن موقع البقعة جي حوالي 50 إلى 80 ملم داخل المهبل، على الجدار الأمامي.  بالنسبة لبعض النساء، تؤدي إثارة هذه المنطقة إلى نشوة أكثر من الإثارة البظريّة  وقد وُصفَت البقعة جي بأنها تحتاج إلى إثارة مباشرة، كالضغط بعمق بإصبعين عليها. 

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل سبب الجي سبوت أنها في منطقة دخول العضو أثناء الجماع وأيضاً بسبب أنها في منطقة التلاقي العظمى بين عظمتي...

لم أجد علاقة بين الجي سبوت  وتلاقي عظام الحوض، ويختلف موقع النقطة من شخص لاخر مثل أي اختلاف تشريحي بين الناس، كما تختلف أثارته. وبعض الناس لا يشعرون بها إطلاقاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تاتيني شهوه في منطفة الشرج فما سببها وهل هي مضره وهل هناك ضرر من ممارسة الجنس الشرجي مع زوجي

الغالب أن هناك ممارسات سابقة حصلت أدت إلى تحسيس الأعصاب في المنطقة، والضرر من الجنس الشرجي يكمن في نقل الجراثيم من جهة ، وفي إمكانية تمزق عضلات الشرج المصرة، ومضاعفاتها مثل سلس البراز!! عليك مراعاة النظافة المطلقة ، واستعمال الواقي الذكري يكون أفضل!! من ناحية النظافة، أما العضلات فبحاجة للرفق عند الإيلاج!! راجعي جنس شرجي في القاموس

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية باليد من فوق الملابس أثناء مشاهدة المواقع المحرمة يوميا تسبب العقم أو تسبب ضرر مع العلم...

ممارسة العادة السرية لا تفرق بين الملابس وغيرها، فهي تؤدي لنفس النتيجة،ولكنها لا تسبب العقم إلا عند دور مضاعفات في الماسك البولية والتناسلية. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه