ادخال الاصبع في المهبل

ادخال الاصبع في المهبل
icon 6 مارس 2020
icon 605
دكتور احيانن بدخل اصبعي في مهبل زوجتي وبينزل معه قليلا من الدم مو هو اسباب نزول الدم وكيفية علاجه وماهي اضراره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون هناك جرح مفتوح في المهبل، وأسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجع اختصاصي نسائية لتقييم الحالة. 0 2020-03-07 05:51:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون هناك جرح مفتوح في المهبل، وأسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجع اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي صديقتي عملت جنس من الشرج وكان اول مره لها والأن تعاني من نزول الدم بشكل مجلط ووجع ببعض الأحياان...

نزول الدم من الشرج لا علاقة له بغشاء البكارة، بل هو في الغالب نتيجة رضح الشرج والإضرار بالأوردة الموجودة أو وجود بواسير من الأصل!!!حافظي على النظافة وربما يلزم زيارة اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب تكلكل الدم الدم في القضيب بعد الجماع و خروجه عند البول بكميات كبيرة جدا و بشكل متواصل...

وجود الدم يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب البول هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة راجع دم في البول في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقتي مارست العاده ااسرية خارجيا كانت بتبطل وترجع تاني بس اخر فتره مارستها خارجيا ووجدت دم من الخلف وهيا شاكه...

ماذا تقصدين بالناسور المهبلي!! والدم من لخلف قد يكون من نارس أو باسور شرجي، عدم وجود دم في المهبل، يسعد اتفق الغشاء!! والناسور المهبلي يفتح ممراً بين المهبل والشرج مما قد يسمح بتبادل السوائل!!

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا بمارس العادة من سنتين واعاني من التنقيط بعد البول ما الحل ؟ للعلم انا قمت بتحليل المني عندي عن...

كلا، هناك شروط لفحص المنويات، يجب مراعاة التعليمات التالية عند جمع عينة سائل منوي للفحص المخبري: ١- يجب جمع العينة كلها وعدم طرح أي نقطة خارج وعاء التجميع. ٢- يجب أن يكون الوعاء نظيفا من أي مادة كيميائية. ٣- يجب أن يمتنع الرجل عن الجماع أو الاستمناء لمدة ثلاثة أيام على الأقل. ٤- يجب فحص العينة خلال الساعة الأولى بعد القذف. ٥- لا يفضل استعمال الواقي الذكري لتجميع العينة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه