هل حبوب زيت زهرة الربيع تساعد ع تكبير المناطق الأنثوية للمرأه ؟

icon 29 مايو 2015
icon 11939
هل حبوب زيت زهرة الربيع تساعد ع تكبير المناطق الأنثوية للمرأه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجواب اكيد لا 1 2015-05-30 07:12:50
الدكتورة ليال الاسير
الدكتورة ليال الاسير
جراحة عامة
الجواب اكيد لا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل اوراق الزيتون تساعدعلى التخسيس وهل لها تاثير على الرضاعة

أوراق الزيتون لها قدرة عالية على إيقاف نمو الخلايا السرطانية بالجلدكما أنها مفيدة أيضا في علاج الجروح والتقرحات التي تصيب مرضى السكري وتساعد على تقوية جهاز المناعة وإعطائه الذخيرة اللازمة للتغلب على الفيروسات وفي علاج أمراض الرشح والأنفلونزا وأمراض القلب وتعمل على خفض ضغط الدم وتقليل نسبة الكوليسترول.وفي ترطيب الجلد والبشرة، وعلاج التهابات الجلد وحروق الشمس، وكذلك الحروق الناتجة عن التعرض للنار.ولكن ليسلها دور في التخسيس ، كما أنه ليس لها أضرار

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل امبولات الصبار تساعد على تكثيف الشعر

فوائد نبات الصبار للشعر -نبات الصبار يقوي بصيلات الشعر ويحميه من التساقط و الصلع ويغذي فروة الراس -نبات الصبار يعيد للشعر حيوته وجماله -و يمنع ظهور القشرة. فوائد نبات الصبار للجسم -نبات الصبار يعتبر مضاد للالتهاب -وهو مضاد جرثومي يحتوي على مواد خاصة تنقص من نمو الخمائر والجراثيم المهددة للانسان -كما يعتبر قاتلا للسرطان لوجود المركبات الصابونية القادرة على ايقاف دور الحياة للخلايا السرطانية - فهو يقوي جهاز المناعة. لذا فاستعماله على شكل امبولات في تقوية الشعر يفي بالغرض

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل حبوب الامدين تفيد في تفتيح البشره وهل لها اضرار.

نرجو كتابة اسم الحبوب المذكورة في السؤال باللغة الانكليزية، مع ذكر اسم الشركة المصنعة، وتركيبه، حتى نستطيع الحكم عليه حيث أن هذا الدواء لم يكن معروفا لأحد الصيادلة، وبالتالي فنحن نتعامل مع الأدوية المرخصة، والتي تم نشر الأبحاث عنها وخضعت لشروط البحث العلمي في التصنيع والبيع والأثر العلاجي ومعروفة عالميا.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما هي فوائد زيت شجرة الشاي للوجه؟ وهل يساهم في التخلص من آثار حبوب الشباب؟ وأود الاستفسار أيضًا هل زيت...

بداية أود التوضيح أن زيت شجرة الشاي يساهم في علاج حب الشباب في بعض الحالات، ولكن ليس له تأثير فعال في علاج آثار حب الشباب، وهناك العديد من فوائد زيت شجرة الشاي للوجه، ومنها الآتي:

يمكن إضافة زيت شجرة الشاي إلى أحد الكريمات المرطبة في حال الرغبة بتطبيقه على الوجه، وفي حال تسببه بأي من الآثار الجانبية أو تهيج البشرة كما هو الحال في بعض الحالات النادرة، فيجدر في هذه الحالة التوقف عن استخدامه على الفور.

 

هل زيت شجرة الشاي يفتح البشرة؟

 

لا، لن يساهم زيت شجرة الشاي في تفتيح البشرة، ولكن قد يساهم في التخفيف من آثار حبوب الشباب وإزالة بعض التصبغات في البشرة، وهو ما قد ينعكس بشكل مباشر على نضارة البشرة ودرجة لونها، وفي جميع الأحوال أنصحك بمراجعة طبيب جلدية مختص للمساعدة على تقديم بعض الحلول الطبية التي تساهم في علاج آثار حب الشباب، كما أنصحك في حال الرغبة باستخدام زيت شجرة الشاي لفترة طويلة على الوجه باستشارة الطبيب أولًا.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه