زوجي عمره مند او اكتر اصبح يعاني من تساقط وفراغات في شعر اللحية دهب لل

زوجي عمره مند او اكتر اصبح يعاني من تساقط وفراغات في شعر اللحية دهب لل
icon 27 سبتمبر 2012
icon 532
زوجي عمره 31 سنة مند سنة او اكتر اصبح يعاني من تساقط وفراغات في شعر اللحية دهب للدكتور وهو يأخد علاجات بخاخ مينوكسيديل وكريم موضعي وحبوب الزنك وأخد نوع من الإبر تضرب في اللحية .وعمل تحليل للغدة الدرقية ونتيجته كانت يوجد لديه انخفاض بسيط في افراز هرمون الغدة الدرقية ولكن الطبيب قال بأنه لا يؤتر! وهو عصبي ويمر بفترة يكتر فيها الضغط النفسي والعملي عليه؟ أريد الحل لهده المشكلة والمساعدة في علاجها..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأدوية التي يستعملها جية وتفيد في إنبات الشعر ولكن يجب الصبر والمثابرة على استعمالها. 2 2012-11-07 06:58:01
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
الأدوية التي يستعملها جية وتفيد في إنبات الشعر ولكن يجب الصبر والمثابرة على استعمالها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة 24

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم انا فتاة ابلغ23عاما اعاني من الصلع الوراثي بدأت العلاج منذ 7 اشهر و عملت تحاليل وجدت عندي نقص...

من الواضح أن لديك صلع وراثي بالإضافة لتساقط الشعر الناتج عن نقص العناصر العلاج جيد و عليك الاستمرار وعدم الإهمال فيه بالإضافة إلى التغذية الفنية بالفيتامينات وشرب الماء الكافي. يمكنك إضافة جلسات ميزوثيرابي او بلازما في احد مراكز الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

من فضلك دكتور لدي فيبروم بحجم 9سم على 7سم ساستاصله قريبا .لانه سبب لي نقص في الحديد في الدم لاحظت...

ان شاء الله ستتحسن صحتك بعد ازالة الفيبروم طبعا بعد اخذ ادوية لمدة تسترجع فيه كمية الحديد المفقودة في جسمك واخذ بعض المواد التي تحتوي على الزنك وفيتامين ب لاعادة شعرك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

دكتور انا اعاني من تساقط الشعر اكتر من سنتين وحتي الان ذهبت للطبيب وصفة لي حقن ميزوترابي في فروة راسي...

الأخ الكريم أقول لك إن إبر الميزوثيابي مفيدة لتقوية الشعر وتقلل من تساقط الشعر ولكن عليك بالصبر والمثابرة ، وأما عن المينوكسيديل فهناك آراء تقول أن الشعر يتساقط ثانية إذا توقف العلاج ،ولتفادي ذلك يمكنك الإستمرار باستعماله ولكن مع تقليل الكمية علما أنه ليس له أضرار، ويمكنك استخدام دواء إسمه ANAGN أو دواء Viviscal عسى أن يناسبك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل هناك ثعلبة من النوع النادر الذي لا ينمو فيه الشعر ابدا حتى مع اخذ ابر الكورتيزون ؟ قال الدكتور...

قال تعالى:قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله " فدائما الأمل بالله موجود ورحمته وسعت كل شئ،وهذه طرق معالجة الثعلبة إذا لم تنفعك إحداها قد تفيدك أخرى بمشيئة الله.الثعلبة من امراض الشعر المناعية وهو غير معدي ،وعلى شكل بقع بيضاء محددة وقد تصيب اي مكان بما فيها الدقن وحتى الجفونك ةالأهداب . الأسباب متعددة : منها اسباب مناعية ، ووراثية ،وتحسسية ، والانتانات مثل البؤر الصديدية ،أو نخر ضرس غير معالج ، القلق الشديد والحالة النفسية والتوتر العصبي . العلاج: تعالج الثعلبة بوضع كريم ترينتيون او محلول مينوكسيديل 2% ممزوجةمع أنثيرالين ويمكن استخدام الكورتيزون حقنا بواسطة جهاز خاص في مكان الإصابة أو كريم كورتيزون (تريامسينيلون) ويكون العلاج بالعلاج الضوئي -الكيميائي ويمكن استعمال مثبطات المناعة مثل سايكلوسبورين.. وهذه وصفة أعشاب : وضع الفلفل الأحمر مع عسل النحل الصافي والبصل على النار ثم يصفى ويدهن به المكان المصاب وإن شاء الله ينفعك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

سلام دكتور اعاني من شعر خفيف خاصة من الامام يوجد فراغات كثيرة علما ان شعري كان عبي جدا ولكن اعاني...

منتجات معالجة وتقوية الشعر، و لكن لا نستطيع الجزم بان هذه المنتجات حقيقية و للتاكد من ذلك يجب المتابعة مع اخصائي جلدية، و يجب أن تكون المنتجات موافق عليها من قبل المؤسسة العامة للغذاء و الدواء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه