رجاءا اريد هل الفازلين يسمر البشره و ان استعمله على بشرة وجهي وجسمي قب

رجاءا اريد هل الفازلين يسمر البشره و ان استعمله على بشرة وجهي وجسمي قب
icon 18 أبريل 2016
icon 7540
رجاءا أريد أعرف هل الفازلين يسمر البشره وهل أستطيع أن أستعمله على بشرة وجهي وجسمي قبل النوم ثم أغسله صباحا وهل أستطيع أن أخرج به تحت الشمس وبدون ما يسمر بشرتي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تحت الشمس يسمر البشرة في الليل لا توجد مشكلة 0 2016-04-19 14:25:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تحت الشمس يسمر البشرة في الليل لا توجد مشكلة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

بشرة وجهي حساسة و غير جافة ( عادية) استعملت صابون زيت الحية لوجهي لكنه يحرقني في وجهي عند الاستعمال هل...

البشرة الحساسة عادةُ ما تتحسس من مواد مختلفة، لذلك أنصحك بالتوقف عن استخدام صابون زيت الحية، واستخدام نوع صابون لا يحتوي على أي رائحة أو مواد تسبب الحساسية، ويفضل استخدام غسولات البشرة بدلًا من الصابون عامةُ بحيث تكون تلك الغسولات لا تحوي على مواد تسبب التحسسولا كحول، وكلما كانت المواد الكيماوية الموجودة في غسول البشرة أقل كلما كان 1لك أفضل.
المراجع

https://www.webmd.com/beauty/sensitive-skin-20-questions#1

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

دكتور انا لدى مسامات واسعة على انفي بالرغم من ان عمري 24 سنة فقط، وانا لا اضع اي مكياج ابدا،...

من أجل تضييق المساما غلى الأنف ننصحك باتياع مايلي : 1- اخلطي 4 ملاعق ماء + ملعقة صغيرة نشاء + ماء وردً مع التقليب المستمر حتى يثخن قوامها ، ثم تفرد في طبق حتى تبرد ثم يوضع على الوجه والرقبة حتى يجف.. ثم تغسل البشرة بالماء العادي وأخيراً بالماء البارد . فالنشاء ممتاز لشد البشرة وإغلاق المسامات كما أن ماء الورد يضفي على البشرة تورد . 2-ضعي طبقة عصير الليمون على بشرة وجهك سيساعد ذلك على قفل المسام لأن الليمون من المواد القابضة ومن الناحية الأخرى عصير الليمون يحقق اللون الفاتح لبشرة الوجه ويفيد بالنسبة للبشرةالدهنية في تقليل إفراز الدهون، وبذلك تقل فرصة ظهور حبيبات تشوه جمال بشرتك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا عندي كلف في وجهي ولا اعرف ماذا افعل عملت تقشير ولكن لم ينظف من الكلف مع اني اضع كريم...

علاج الكلف تختفي البقع عادة من تلقاء نفسها في غالبية الحالات، و تستغرق عدة شهور لكي تختفي كما أن وضع المولود وانتهاء الحمل أو وقف حبوب منع الحمل يساهم في اختفاء البقع. توجد عدة مستحضرات و عقاقير تسرع في زوال البقع منها: كريم الهايدروكوينون (بالإنجليزية: hydroquinone) الموضعي (2% و 4%) وهو هو مثبط لأنزيم التايرونيز الذي يساهم في تصنيع صبغة الميلانين. مستضرات التريتينوين (بالإنجليزية: Tretinoin) الفموية أو الموضعية التي هي مركبات شبيهة بفيتامين أ تزيد من تقسير الجلد، لا يمكن استخدام هذه المقاقير أثناء الحمل لما تحمله من خطر بالغ على الجنين. حمض الأزيليك (بالإنجليزية: Azelaic acid): يخفف من نشاط الخلايا الميلانينية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه