انا حامل بالشهر الثاني والدكتورة صرفت لي الفوليك جرعة ٥ وانا ماعندي مشاكل صحية لكن طلبت من الصيدلي جرعة ١ هل صح علي ؟وهاذي صورة الفوليك اللي استخدمه
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريلا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل،، وفي الصورة يبدو أن الغشاء موجود وينزف عند تمزقه ليلة الدخلة، ولا داعي للقلق.
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديقد تكون الأعراض التي وصفتها مرتبطة بعدوى فيروسية أو بكتيرية في المنطقة التناسلية. من الضروري زيارة اختصاصي جلدية للحصول على تقييم دقيق ووصف العلاج المناسب. يمكن أن تكون القرح جزءاً من التهاب في الفتحة الشرجية أو مشكلة أخرى تحتاج إلى علاج سريع. يجب عدم تأجيل زيارة الطبيب لتجنب أي مضاعفات قد تحدث.
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديسلامتك، علاج الرهاب الاجتماعي (إن كان هذا هو التشخيص الصحيح والدقيق) هو العلاج السلوكي بالاسترخاء والتعرض التدريجي وتقليل الحساسية، مع علاجات مضادة للقلق ومنها العلاج الذي ذكرته. وهذا بالضرورة يحتاج إشرافًا طبيًا لضبط الجرعة وطريقة أخذه، وقد يحتاج علاجات مرافقة أخرى مع العلاج السلوكي. من الأفضل أن تراجع الطبيب بشكل شخصي لضمان التشخيص والمعالجة المتكاملة.
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودقد يكون ما تشعر به نتيجة لعدة أسباب، منها:
لذا، من الضروري استشارة طبيب مختص لتشخيص الحالة وتحديد العلاج المناسب.
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
بداية أود لفت انتباهك إلى أن الدم قد لا يكون قد خرج من القضيب، وإنما ناجم عن حبة أو إصابة جلدية في المنطقة فيجب التأكد من ذلك أولًا، أما لو تم التأكد من أن الدم خارج من داخل القضيب، أو لاحظت خروجه مرة أخرى مع البول أو السائل المنوي فلا بد من مراجعة الطبيب دون تأخير.
هناك مجموعة من الأسباب التي قد تؤدي إلى خروج دم من القضيب، وبعض هذه الحالات قد لا تسبب أعراض أخرى واضحة، ومنها الآتي:
الشعور بعدم خروج جزء من المني بعد القذف قد يكون طبيعيًا أو قد يكون مرتبطًا ببعض الأسباب المذكورة أعلاه، خاصة تلك المتعلقة بالبروستاتا أو الإحليل، فقد يؤثر التهاب البروستاتا أو أي انسداد جزئي في مجرى البول على عملية القذف.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية