أسئلة واجابات طبية

 
سؤال من أنثى 56 سنة
الطب العام

تعرضت قبل يومين لايتنشاق كربون المدخنه تلقيت العلاج في المشفي نسبة الكربون في الدم ١٧١٠ عند خروجي من المشفى هل هذا الرقم طبيعي

لا، نسبة الكربون في الدم ١٧١٠ ليست طبيعية. يجب عليك مراجعة طبيبك لتقييم حالتك وتقديم العلاج المناسب إذا لزم الأمر. سلامتك .لا تتردد في زيارة الطبيب.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة الطفل

طفلتي عمرها 3 أشهر منذ الشهر الماضي لا تتبرز استخدمت تحاميل لمساعدتها على التبرز لمدة 3 أسابيع كانت تتبرز بعد استخدام كل تحميله مرة أو مرتين فقط في خلال هذا...

قد يكون السبب بسيطًا مثل الشرخ الشرجي أو حساسية الألبان أو ضيق خلقي بالقولون. تحديد السبب يحتاج إلى طرح المزيد من الأسئلة وربما الفحص الطبي وربما فحوصات أخرى كالأشعة. نصيحتي أن تستخدمي التحاميل إلى أن يتم مناظرتها بواسطة طبيب جراح أطفال.

أجاب عن السؤال

الدكتور مصطفي العريني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 21 سنة
الأمراض الجلدية

تحمر ايدي اكثر من هذه الصورة و تنتفخ قليلاً و تحكني كثيراً ( فقط يدي اليمين و اصابع قدميّ ) هل هذا بسبب البرد فقط ؟؟

هذه الأعراض ناتجة عن تأثير البرد على الأوعية الدموية في الأطراف، ولكن من المهم أيضًا استبعاد وجود حالة صحية أخرى تسبب هذه الأعراض مثل اضطرابات الدورة الدموية أو التهاب مفصلي. من الضروري مراجعة طبيب لإجراء فحوصات إضافية وتقييم الحالة بشكل دقيق.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 26 سنة
الطب العام

أعاني من خمول شديد وتعب مستمر، ورغبة ملحة في النوم. فقدت شهيتي للطعام وأشعر بالإرهاق حتى عند القيام بأبسط المهام، حتى أن الكتابة أصبحت مجهدة بالنسبة لي. بالإضافة إلى ذلك،...

هذه الأعراض دليل على مشكلة صحية ، مثل اضطراب نفسي تحتاج إلى تقييم ورعاية طبية. من المهم أن تخضع لفحص دوري من قبل طبيبك لتحديد السبب المحتمل لهذه الأعراض ووضع خطة علاجية مناسبة. لا تتردد في الحديث مع طبيبك وشرح كل تفاصيل الأعراض التي تعاني منها للحصول على التقييم الصحي اللازم.سلامتك

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 21 سنة
الطب العام

قياس الضغط طبيعي جداً ولكني امتلك تورم في اماكن في جسمي مثل انتفاخ العيون والقدمين ماهو السبب؟

الأسباب المحتملة لظهور التورم في العيون والقدمين متعددة وتشمل العوامل التالية: 1. احتباس السوائل بسبب اضطراب في الجهاز الليمفاوي. 2. التهابات الجلد أو العدوى. 3. تورم بالأوعية الدموية نتيجة لانسداد الدورة الدموية. 4. مشاكل في الغدة الدرقية. 5. نقص في البروتينات في الدم. 6. ارتفاع ضغط الدم. يُفضل مراجعة طبيب لتقييم الحالة بدقة وتحديد السبب الدقيق للتورم ووصف العلاج المناسب.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم