تعرضت قبل يومين لايتنشاق كربون المدخنه تلقيت العلاج في المشفي نسبة الكربون في الدم ١٧١٠ عند خروجي من المشفى هل هذا الرقم طبيعي
لا، نسبة الكربون في الدم ١٧١٠ ليست طبيعية. يجب عليك مراجعة طبيبك لتقييم حالتك وتقديم العلاج المناسب إذا لزم الأمر. سلامتك .لا تتردد في زيارة الطبيب.
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني