اخر دوره ٣/١/٢٠٢٥ نزل عليا من ٥ ايام افرازات وردي الدكتوره قالتلي اخد مثبتات بس كنت خايفه فعملت تحليل حمل رقمي وعيدت التحليل بعد ٤٨ ساعه كان نفس الرقم بالزبط...
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودلا يُنصح بتناول أدوية باسطة للعضلات أثناء الرضاعة دون استشارة الطبيب. بعض هذه الأدوية قد تنتقل إلى حليب الثدي وتؤثر على الرضيع.
يمكن للطبيب أن يقيّم حالتك ويصف لك العلاج المناسب الذي لا يتعارض مع الرضاعة الطبيعية.
قد يقترح الطبيب بدائل آمنة مثل العلاج الطبيعي أو بعض الكريمات الموضعية لتخفيف الألم.
أجاب عن السؤال
الصيدلاني لؤي جلال ماضيأجاب عن السؤال
د. هبة عماد الفقيلا، أعراض الإيدز لا تظهر عادةً بعد يومين فقط من التعرض المحتمل للفيروس، وإليك توضيح للمدة الزمنية التي تظهر خلالها أعراض العدوى بالفيروس المسبب لمرض الإيدز:
إذا كنت تشك بتعرضك للإصابة بفيروس الإيدز فلا تتأخر في مراجعة الطبيب لتحديد الموعد المناسب لإجراء التحليل، فهناك عدة أنواع مختلفة من التحاليل التي تكشف الإصابة بعدوى الفيروس المسبب للإيدز، والتي تحتاج مدة تتراوح بين عدة أسابيع وحى ثلاثة أشهر لإظهار نتائج قطعية لتأكيد أو نفي الإصابة بالفيروس.
كما عليك الآن تجنب الجماع حتى يتم نفي الإصابة بمرض الإيدز أو أي أمراض جنسية أخرى، فهناك عدة أمراض جنسية خطيرة غير مرض الإيدز، ومن الممكن أن تنتقل في المراحل الأولى من انتقال العدوى حتى في حال لم تظهر أعراض واضحة على الشخص المصاب.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهورينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية