لدي ألم خفيف وطقطقة في الركبتين عند الراحة مستمر منذ أكثر من سنة ويزول عند المشي والحركة ويعود عند الجلوس او الاستلقاء ظهر هذا الألم بعد أخذ أبر فيتامين ب...
قد تكون هذه الأعراض نتيجة التهاب في الأوتار أو الأربطة المحيطة بالركبة، أو بداية لخشونة في المفصل. من الصعب تحديد السبب بدقة دون فحص طبي مباشر.
- قد يكون لأخذك فيتامين ب والمغنيسيوم تأثير على الأعراض التي تظهر عليك.
- من الأفضل استشارة طبيب متخصص في العظام لتقييم حالتك وتحديد السبب الدقيق للألم والطقطقة.
- قد يطلب الطبيب إجراء فحوصات إضافية مثل الأشعة السينية أو الرنين المغناطيسي لتشخيص الحالة بدقة.
أجاب عن السؤال
الدكتور محمود عبد الهادي