عملت تحليل cmv بعد يوم وكانت النتيجة IGG positive High لكن نتيجة IGM N

عملت تحليل cmv بعد يوم وكانت النتيجة IGG positive High لكن نتيجة IGM N
icon 29 أكتوبر 2015
icon 575
عملت تحليل cmv بعد 90 يوم وكانت النتيجة IGG positive High لكن نتيجة IGM Nonreactive هل وضعي سليم لوجود أعراض كثيرة مثل اسهال وحكة وبثور بيضاء تظهر و تختفي و تقرحات بالفم ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

راجع اخصائي باطني 0 2015-10-30 07:43:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع اخصائي باطني

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 31

في أمراض الفم

التقرحات التي تظهر ف الفم بسبب البهارات او السكريات ماسبب ظهورها باستمرار

قد تكون لها علاقة بالحالة النفسية او يكون هناك نقص فيتامينات مثل B12 او فقر دم او عدوى بكتيرية او فطرية او فيروسية .... يجب تنظيف الاسنان مرتين في اليوم واستخدام خيط الاسنان و غسول الفم كلورهيكسيدين لاسبوعين .... المضادات الحيوية والمضادات الفطرية في حالة العدوى....فقر الدم ونقص التغذية يعالج بالنظام الغذائي و المكملات الغذائية....تجنب المهيجات مثل الاطعمة الحارة والساخنة والكحول والتبغ و جفاف الفم .... اذا استمر التقرحات اكثر من اسبوعين يجب زيارة الطبيب للخضوع للفحص السريري و اخذ تفاصيل عن التاريخ المرضي و عمل فحص دم شامل.

سؤال من ذكر

في أمراض الفم

لدي تقرحات كثيره في الفم ماهو الحل كم المساعده

العلاجات المتوفرة للتقرحات هدفها تخفيف الألم والإسراع في الشفاء ليس أكثر، إذ لا يوجد علاج حقيقي يشفي التقرحات ويمنع ظهور أخرى في الفم . هي تشفى من تلقاء ذاتها وحتى ذلك الحين علينا بالابتعاد عن الأطعمة كثيرة التوابل أو الساخنة لأنها تزيد الألم ، والمحافظة على نظافة الفم والأسنان باستمرار . كما يمكن استعمال بعض المضامض المضادة للالتهاب أو المضمضة بالماء المملح ، ويمكن استعمال مسكنات موضعية مخدرة ( topical anesthesia ) لتخفيف الألم، أو مراهم موضعية تحتوي على مادة الستيرويد. وينصح دائما" باستخدام معاجين الأسنان الخالية من مادة ( sodium lauryl sulfate) لأولئك الذين يعانون من تقرحات فم متكرر

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً