استعملت دواءبخاخ ليجيسينول لت ر القذف لكن اصبت بقشور خلف منطقة راس الق

استعملت دواءبخاخ ليجيسينول لت ر القذف لكن اصبت بقشور خلف منطقة راس الق
icon 13 أغسطس 2011
icon 639
استعملت دواءبخاخ ليجيسينول لتأخير القذف لكن اصبت بقشور خلف منطقة رأس القضيب ما علاجه وما البديل عن بخاخ ليجسينول
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على الأرجح أن السبب هو البخاخ الذذي استتملته لتاخير القذفن والعلاج : لا تقلق سيزول التقشر بعدمدة انتهاء مفعول البخاخ، ويمكنك دهنه بمرهم يحتوي على مادة ساليسيليك أسيد ، أما عن البديل فهناك كريم يدهن دهن اسمه مان آند وومان ، أو تناول المهدئات قبل الجماع بساعتين 0 2011-09-15 06:42:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
على الأرجح أن السبب هو البخاخ الذذي استتملته لتاخير القذفن والعلاج : لا تقلق سيزول التقشر بعدمدة انتهاء مفعول البخاخ، ويمكنك دهنه بمرهم يحتوي على مادة ساليسيليك أسيد ، أما عن البديل فهناك كريم يدهن دهن اسمه مان آند وومان ، أو تناول المهدئات قبل الجماع بساعتين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من غير معروف سنة 37

في الأمراض الجلدية

استخدمت علاج اليكا-ام وذالك لضهور حبوب صغيرة على رأس القضيب وبعد اختفاء الحبوب لاحضت اسمرار رأس القضيب فهل العلاج هو...

اولا اليكا هو مرهم يحتوي على كورتيزون قزي يفضل تجنبة في المناطق الحساسة لما له من تاثيرات جانبية الا في حالات معينة تستدعي لذلك تحت اشراف الطبيب بالنسة للاسمرار فهي الاغلب بسبب هذه الحبوب فقد يكون ما تعاني منه هو الحزاز المنبسط او اي مرض جلدي اخر فقد يترك بعد التهاب الجلد تصبغ مكان الطفح

سؤال من أنثى سنة 35

في الأمراض الجلدية

مريض يعاني من الصدفيه على رأس القضيب ما العلاج المناسب لهذه المنطقة هل ممكن استخدام مراهم تحوي كورتيزون لرأس القضيب...

لا يحبذ استعمال الكورتيزون هناك لان الجلد يكون اصلا رقيق والامتصاص اسرع لذا يستعمل في هذه المناطق الحساسة كريمات شبيهة بعمل الكورتيزون وتوصف من قبل الطبيب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

مرحبا ما هو سبب ظهور حبوب على العضو الذكري يوجد لدي حبة على العضو الذكري تقع تحت رأس القضيب مباشرة...

لا استطيع تحديد طبيعة الحبة التي تتحدث عنها ربما هي كيس دهني ولا مشكلة في ذلك ، عليك فقط مراقبتها واذا تغير لونها وحجمها عليك مراجعة طبيب جلد

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

انا اصبت بالتهاب بصيلات الشعر وقد اخذت مضاد حيوي لتخلص من البكتيريا وبعد الانتهاء منه بدات بعلاج طويل الامد للدمامل...

يجب مراجعة الطبيب للتاكد من وجود بصيلات للشعر في هذه المنطقه فاحيانا بعد التهابات بصيلات الشعر تصاب البصيلة بالتليف مما يؤدي الى عدم نمو الشعر مره اخرى وهو ما يسمى بتساقط الشعر الندبي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه