انا في ال اعاني من سنوات طويلة من حالة امساك في البطن ولكني اصبحت اعتم

انا في ال اعاني من سنوات طويلة من حالة امساك في البطن ولكني اصبحت اعتم
icon 25 فبراير 2011
icon 490
: انا شاب في ال 24 من العمر اعاني من سنوات طويلة من حالة امساك في البطن ولكني اصبحت اعتمد على الخضروات بشكل كبير لعلمي انها تساعد في الهضم واليوم حدث لي نزيف اثناء البراز عبارة عن قطرات من الدم وانا قلق علما انني لاعاني من اي امراض عضوية وافكر في الذهاب لطبيب مختص ارجو اجابتي لأيجاد حل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ماجعة اختصاصي جراحة عامة من أجل تحديد مصدر النزيف ، فقد يكون باسور مفتوح، أو شق شرجي أو غيره، ويجب علاجه. 0 2011-02-26 15:41:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك ماجعة اختصاصي جراحة عامة من أجل تحديد مصدر النزيف ، فقد يكون باسور مفتوح، أو شق شرجي أو غيره، ويجب علاجه.
إذا كنت تعاني من إمساك مزمن ، فالغلب أن لديك شق شرجي، راجع اختصاصي جراحة عامة لتأكيد التشخيص والعلاج. 0 2011-02-25 08:30:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا كنت تعاني من إمساك مزمن ، فالغلب أن لديك شق شرجي، راجع اختصاصي جراحة عامة لتأكيد التشخيص والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

ماهو علاج (كثرة خروج الريح) العمر 35 سنة لقد راجعت الكثير من الاطباء في العراق واستخدمت الكثير من علاجات طب...

الأسباب 1- عدم تحمل الاكتوز 2- تناول الأطعمة المنتجة للغاز مثل القرنبيط، والملفوف، أو البقوليات ( الفاصوليا) . 3- الإفراط في الأكل 4- الكثير من الألياف في الحمية الغذائية دون ما يكفي من الماء لمساعدة الجسم على هضمها . 5- تناول الكثير من الأطعمة الدهنية 6- الأطعمة التي تحتوي على مادة التحلية السوربيتول 7- مضغ العلكة( اللبان ) التي يمكن ان تسبب بعض الناس إلى ابتلاع الهواء . 8- شرب المشروبات المكربنة .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

لدي مشكلة في المستقيم ( المخرج) يوجد الام شديدة في البطن مع انتفاخ ويسبب خروج المسقيم في حالة البراز والوقوف...

أنت تعاني من تدلي المستقيم Rectum prolaps وبحاجة إلى عملية جراحية ووضع حلقة معدنية في الشرج لمنع بروز الشرح إلى الخارج، راجع مستشفى جامعي في منطقتك لحل الإشكال؟

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اني سيدة ابلغ من العمر 40 سنة استأصلت نصف القالون 12 سنة نتيجة اصابتي بالقلون التقرحي وفي الايام الاعتيادية اذهب...

اشكرك على الايضاح. من المهم جدا معرفة بأن التهاب الكولون القرحي يصيب كامل الكولون وحتى مخاطية المستقيم وهو لتيمتد باتجاه جدار الكولون وان القسم المتبقي من الكولون حتى لوكان القناة الشرجية فقط يلزمه تنظير هضمي سفلي على الاقل كل سنة مع اخذ خزعات.لذا اعتقد بان الشعور النقص بافراغ المستقيم يستلزم اجراء منظار سفلي .نقطة انتهى.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

مرحبا انا فتاة في 19 من العمر عصبية كثيرا واعاني من المعدة الام وشعور بالجوع الحاد قبل وبعد الاكل افقد...

١- عليك عمل فحص للبول ومراجعة اختصاصي نساذية ٢-عليك الاهتمام بالنوم الكافي والراحة الجسدية الكافية والتغذية المتوازنة ٣-عليك ممارسة الرياضة فهي تحد من الآلام وتفتح الشهية وتحقق التوازن النفسي. سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

أنا اعاني من الم وانتفاخ بسيط في الشرج ولا اعاني من لامساك او نزيف دم و ستمر معي 3 ايام...

الم الشرجالمستمر قد يدل بشكل شائع على وجود تشكل خراج حول الشرج والاهمال بعلاجه وفتحه سريعا قد يؤدي الى ناسور لذا ننصح بالتوجه لاقرب طبيب لاجراء الفحص اللازم للتشخيص .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

انا شاب عمري 17.5 لا اعاني من امراض بفضل الله ولكني اعاني من 4 سنين من انتفاخ في الثدي يسبب...

اولا مشعر الكتلة الجسمية لديك بحدود 25 اي وزنك ضمن الحدود الطبيعية , اما عن التثدي فله درجاته من 1 الى 3 ويجب البدء بالفحص السريري لكشف اي كتلة مع اجراء فحص للخصيتين وكيس الصفن هكذا نبدأ ونتمم التقييم الثلاثي باجراء التحاليل المخبرية الشاملة التي تتضمن وظائف الكبد والكلية والهرمونات ومنها ..DHEA FSH,LH .TSH. واعتقد بان عمرك حسب ما أدليت به هو سن البلوغ اي طبيعي في هذا السن ان يحصل ضخامة بالثدي ضخامة فيزيولوجية مثل التي تحصل ايضا في طرفي العمر .

سؤال من أنثى سنة 48

في جراحة عامة

ماهو سبب خرج ماده خضراء اللون من ثديي اﻻيسر فقط مع العلم انني كنت اعاني من سنين من ارتفاع هرمون...

يجب أولاً فحص هذه المادة الخضراء، لأنها قد تكون إنتان بالعنقودية الهوائية، staphylococcus aureus كما يجب فحص الهرمونات وخاصة هرمون الحليب، وذلك من أجل التشخيص الدقيق قبل العلاج. راجعي طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

مرحبا انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة واعاني من التهاب اللوزتين المستمر و في اخر فترة بدأت اشعر ان...

التهاب اللوزتين المزمن قد يؤدي لمضاعفات في القلب والكلوتين والمفاصل، لذلك يجب عليك مراجعة اختصاصي أمراض باطنية لعمل الفحوصات اللازمة، وربما استئصال اللوزتين حسب ما يراه الطبيب المختص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه