هل من وسيلة لزيادة وزن جسمي لاني حاولت ورحت ل من طبيب وكمان لمحلات الع
السلام عليكم هل من وسيلة لزيادة وزن جسمي لاني حاولت ورحت لاكثر من طبيب وكمان لمحلات العطاره واستخدمت العنبر والخلطات ومافي فايدة ورجعت استخدمت الحبوب الصينية او بما يسمونها الجنسنج وقال لي احد الاخوه انها مضره فتركتها فاتمنى منكم ترشدوني للحل الصحيح وكيفية طريقة زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية يجب عمل تقييم للوضع التغذوي لمعرفة أسباب النحافة ومن ثم يتم إيجاد الحل وإذا كانت المشكلة تغذوية بإمكانك متابعة المقال المخصص في ذلك بقسم المقالات . 0 2012-02-05 13:18:41
طاقم الطبي