هل ترينيورديول تسمن مع العلم انني مرضعة ل وكنت استخدم ميننس ماذا تنصحن
هل ترينيورديول تسمن مع العلم انني مرضعة لطفلتي وكنت استخدم ميننس؟ ماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
الأدوية المذكورة هي أدوية منع حمل و زيادة الوزن قد تنتج عنها كعرض جانبي جراء تسببها بخلل هرموني ينتج عنه زيادة الدهون و تجمع السوائل .
إذا كان الهدف من إستخدام هذه الأدوية زيادة الوزن فلا ينصح بها و إذا كان الهدف منع الحمل كذلك لا ينصح بها لأن الرضاعة هي مانع طبيعي للحمل .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية