كنت آكل الاندومي كثيرا لكن اليوم علمت انها تؤثر على الدماغ وتتلفه
هل بعد توقفي عن اكل الاندومي سيعود عقلي الى وضعه الطبيعي وسيعود مستوى الفهم والتركيز والذكاء؟
إجابات الأطباء على السؤال
تأثير المأكولات الصناعية مثل الاندومي على الدماغ يحتاج لسنوات و لا ننسى بأن للجسم أدوات الحماية الخاصة به أيضا لا خوف على الدماغ و اتخاذ القرار بوقف استهلاك اي مادة مضرة دائما هو قرار صائب و صحيح 1 2022-10-23 13:27:14
د. ايلي عون
استشاري التغذية