مشكلتي هي أنه مؤخرا أصبحت أعاني من زيادة الوزن على مستوى النصف السقلي من جسمي وعمري لايتعدى 19 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك متابعة مقال تخفيف الوزن في قسم المقالات وينصح بعمل نظام غذائي صحي مع ممارسة تمارين رياضية مختلفة . 0 2012-02-29 21:46:01
طاقم الطبي