ماهو الوزن الطبيعي ل في من عمرها الوز ن الجيد
ماهو الوزن الطبيعي لفتاة في 16 من عمرها.الوز ن الجيد
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن يعتمد على الطول اطرحي من طول ١٠٠ و يكون هذا وزنك الطبيعي لو طولك ١٦٠ فالوزن طبيعي يفضل ان يكون 60 او اقل 0 2017-09-21 07:15:07
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية