ما الادويه اللى تساعد مع الدايت؟
إجابات الأطباء على السؤال
ﻻ حاجة ﻻدوية خاصة مع الدايت بشرط الحصول على السعرات الحرارية الضرورية وضمان حصولك على المعادن .ينصح التنسيق مع اخصائي تغدية 0 2014-10-17 16:31:47
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل