بطي النمو عند الاطفال
عمر الطفل. سنةواحدة الطول. 50سم الوزن. 6.4كجم حالتة العقلية والحركية ممتازة ولا يعاني من اي مشاكل المشكلة فقط في الطول والوزن فحصt3=5.14 وفحصt4=1.70 بقيت الفحوصان مرفقة بالصور
الملفات المرفقة:
cb872922-ac16-4b86-8ae2-562f654fbb26 62437cb1-3bf0-4cd4-91cf-549e0ab23b1f
إجابات الأطباء على السؤال
قلة التغذية هي السبب الرئيسي في بطئ النمو ينصح بمراجعة المركز الصحي او مركز الرعاية الطبية في منطقتكم ليتم وصف بعض الفيتامينات و المكملات الغذائية للطفل  0 2021-11-21 16:57:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية