برنامج غذائي لفتاة تعاني من التهاب الدرقية المناعي
فتاة العمر ٢٣ عام تعاني من زيادة دائمة للوزن ولديها مرض التهاب الدرق المناعي..الوزن ٧٣ والطول ١٦٤ يرجى تزويدنا بأفضل برنامج غذائي قليل التكلفة لإنقاص الوزن او دواء مناسب لقد أرفقت صور بالتحاليل الأخيرة الخاصة بالغدة علما انها تأخذ دواء letrox 100
الملفات المرفقة:
dfa44950-c6de-4a15-9d04-6896a4f2749e 01adb5d2-8b2f-4a73-b905-07c54b0d5f14
إجابات الأطباء على السؤال
البرنامج الغذائي هو تماما كالوصفة الطبية و عليه فهو يحتاج للتقييم الصحي و التغذوي ليتناسب مع وضعك من جميع النواحي بما في ذلك الاقتصادية . 0 2020-05-22 19:07:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية