عل الرياضة تزيل السيلوليت؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان الرياضه مهمه جدا لتخفيف السيلوليت.. الى جانب الحميه الخاصه والاكثار من الالياف والاسماك في الوجبه...وشرب الماء... ينصح بممارسة الرياضه يوميا او حتى 5 مرات اسبوعيا حتى ساعه على الاقل.. كرياضة المشي، السباحه، تمارين على الموسيقى، تمارين لشد العضلات 0 2017-11-12 20:50:13
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية