طولي ١٥٣ ووزني ٥٤ دهون الافخاذ مشكلتي
طولي ١٥٣ ووزني ٥٤ دهون الافخاذ مشكلتيي شو الاغذيه او الدايت الي ممكن يكون هو الحل للافخاذ؟ وهل قطع السكر هو الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
قطع السكر ليس حل آمن عزيرتي، 1 2022-10-12 17:08:40
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
قطع السكر ليس حل آمن عزيرتي،