طولي والوزن رغم ان الاكل غير كثير ما هو افضل حل لتخفيف الوزن لا اعاني
طولي 165 والوزن 113 رغم ان الاكل غير كثير ما هو أفضل حل لتخفيف الوزن لا أعاني من ضغط أو سكر او هرمونات فما هو الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
المشكلة في الاكل ليس في الكمية  فقط بل نوعية الطعام ايضا ربما تتناولين كميات طعام بسيطة لكنها تحتوي علي سعرات عالية تزيد من وزنك لذلك اهتمي بنوعية الطعام ايضا مع ممارسة الرياضة ونمط حياة صحي بالمتابعة مع اختصاصي التغذية  0 2018-11-19 10:02:17
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية