علاج النحف والشعر في الراس والذقن والجسم
عمري 26 سنة طولي 168 وزني 56 اريد زيادة وزني علما اني باكل ولكن لا تغيير بالوزن واعاني من خفة الشعر بالجسم والذقن والرأس ارجوا الجواب
إجابات الأطباء على السؤال
عمل صورة دم وتحليل براز وغدة درقيه وعرضها علي اقرب دكتور
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية