النحافة الدائمة وترقق العظام
صرلي اكتر من ٣ سنين بلعب رياضة كمال اجسام شكل الجسم عندي بيختلف ولكن وزني رغم كل المحاولات والفيتامينات والنظام الغذائيي ما عم بزيد وفي فيتامينات اخدتها ونزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك في بعض الاوقات تكون سبب النحافة هو برمجة الجسم او البصمة الوراثيه للجسم في اوقات اخرى يكون النشاط الزائد للغدة الدرقيه قد بلعب دور في زيادة عمليات الايض لذا اليك بعض النصائح اولا اجراء فحوصات نشاط الغده الدرقيه والفيتامينات مثل الحديد . ثانيا اجراء تحليل مكونات الجسم لمعرفه معدل عمليه الايض داخل الجسم وذالك لمعرفة الاحتياجات الازمة من السعرات الحراريه 0 2022-08-25 16:08:25
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية