السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو انا عاوزه اي اسم علاج لزياده الارداف
زياده الوزن ب علاج يكون غير مضر وسريع واسم علاج ضروري لملي الجدود
إجابات الأطباء على السؤال
كل ما يأتي بسرعة يذهب بسرعة و قد يؤثر سلبيا بدل التأثير الإيجابي (قاعدة حياتية عامة) - لزيادة الوزن لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب الرئيسي للنحافة و عليه يتم التدخل المناسب . 0 2019-11-14 11:02:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية