شراهه في الاكل وزيادة في الوزن
تم استئصال المراره ومن ثم اصبحت الشهيه مفتوحه زاد وزني من ٥٧ الى ٦٦ ما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعد ازالة المرارة لابد من الحد من كمية الدهون واتباع نظام غذائي سليم 0 2021-04-16 16:15:30
د. مصطفى الشحات
تغذية