بكيف اخسر الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
عدم تناول الوجبات الدسمه وتقسيم الوجبات الى 3 رئسينه غنيه بالعناصر الغذائيه. والالياف .حيث بدايته بصحن السلطه. وانهاء الوجبه قبل الشبع بقليل.. تناول حبة فاكهه او خضار بين الوجبات... وشرب الماء قبل وبين الوجبات..مقاومة تناول النقارش والمكسرات.... الاهم هو ممارسة الرياضه حتى خمس مرات اسبوعيا مدة ساعه على الاقل. اليك بمراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 0 2018-02-04 20:16:15
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية