اود طرح يهمني جدا جدا وقصير ادريد طريقه لتسمين الذراع النحيله كذراعي
السلام عليكم اود طرح سؤال يهمني جداً جداً وقصير! ادريد طريقه لتسمين الذراع النحيله كذراعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
احملي أوزان مع الحرص على البدء بوزن خفيف نصف كيلو مثلاً والزيادة بالتدريج إلى 2 أو 2 ونصف كيلو، والحرص على حملها بالطريقة الصحيحة. 0 2015-12-30 12:01:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية