انا يقولو ن لي ان رشيقة لكن توجد مناطق في جسمي جدو نحيفة وهي سقاي و ذر
سلام عليكم أنا فتاة يقولو ن لي أن رشيقة لكن توجد مناطق في جسمي جدو نحيفة وهي سقاي و ذراعاي حتى انني أستحيي عندما أنزه ثيابي أفيدوني أرجوكم كيف أزيد في وزنهم دون أن أسمن كثيراً الله يعطيكم الخير والعافية شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن لبرنامج معين زيادة اجزاء معينة من الجسم دون اجزاء اخرى وغالبا ما يكون توزيع الدهون بالجسم وراثي لذلك قد يكون من الصعب جدا زيادة الوزن بجزء دون الأخر. 0 2011-11-25 20:10:07
طاقم الطبي