انا طولي ووزني ولم استطع انزال وزني هل يوجد ادويه صحيه لحرق الدهون وهل
انا طولي 168 ووزني 100 ولم استطع انزال وزني هل يوجد ادويه صحيه لحرق الدهون؟؟ وهل توجد برامج غذائيه من دون ارهاق بالجسم افيدوني؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي متوازن مع ممارسة الرياضة كفيل بإنزال الوزن بالطريقة الصحيحة وبدون أي أعراض جانبية وإرهاق . 4 2012-04-24 19:08:10
طاقم الطبي