اريد خسارة وزني و احتاج نظام غذائي و معرفه كم سعرك احتاج
انا طولي ١٥٨ و وزني ٦٧ و اريد اخسر وزني كم سعرة حرارية احتاج عشان اخسر من وزني يوميا و احتاج نظام غذائي امشي عليه عمري ٣١
إجابات الأطباء على السؤال
اي برنامج غذائي بيعتمد علي الحاله العامة لطبيعة الجسم بشكل عام لو الامور مستقرة هاتقللي النشويات خبز وارز ومكرونه وتمنعي الحلويات والسكريات لفترة لاتقل عن شهر وتنظمي تناول الوجبات علي ٣ مرات فاليوم مع شرب ماء بكميات كبيرة وتناول خضروات في حالة الجوع كالخيار وممارسة رياضه كالمشي 0 2022-02-01 13:53:34
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية