انا طولي و وزني كغم هلا انا اكلي منيح انه باكل من كل انواع الاكل بس ال
أنا عمري 24 سنة ، طولي 153 و وزني 60 كغم ،هلأ أنا أكلي منيح انه باكل من كل أنواع الأكل بس المشكلة انه الأكل بيأثر على جسمي ما في أي تأثير على وجهي ، انه دائما وجهي فاقد الحيوية انه في ضعف عام في الوجه او احيانا بكون مائل للأسوداد أو الشحوب ، فممكن أعرف السبب أو كيف ممكن أحل هادي المشكلة ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب دائماً تناول غذاء صحي متوازن للمحافظة على الجسم بأكمله بحيث يكون محتوي على جميع المجموعات الغذائية بما فيها النشويات واللحوم ومجموعة الحليب والخضار والفواكة . 0 2012-03-24 18:45:57
طاقم الطبي