انا بنت ٢٥ واعاني من ضعف في جسمي ووزني قليل جدا وهزيلة لا اشتهي الطعام
انا بنت عمري ٢٥ وأعاني من ضعف في جسمي ووزني قليل جداً وهزيلة لا أشتهي الطعام فماذا تنصحيني كي اسمن ويتغير جسمي ويزيد وزني للأفضل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي لانه يوجد عدة أسباب لمشكلة النحافة وبإمكانك متابعة مقال تغذية النحافة في قسم المقالات . 0 2012-04-06 20:11:30
طاقم الطبي