نحافه شديده ونقصان بالوزن
اعاني من نحافه شديده جميع التحاليل سليمه ولا اعاني من شيء ابي ازيد من وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتم التدخل المناسب . ينصح بتناول كوب الى كوبين يوميا من الانشور حسب التعليمات المدونة على العلبة علما بأن الانشور مكمل غذاءي يباع في الصيدليات . 1 2021-07-15 15:16:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية