ما اسباب الدهون الثلاثيه
اعاني من الدهون بنسبه 267 وبعد 3 شهور نزلت النسبه ل 125 ولكن بعد شهر بالضبط من ترك العلاج زادت مرة أخرى لتصبح 204 فما السبب بالزيادة هذه وهل ده طبيعي تزيد بوقت قصير
إجابات الأطباء على السؤال
هذه القيمة خاصة بالكوليسترول ، إذا كان الإعتماد على الدواء دون تعديل النظام الغذائي بالضرورة سترتفع القراءة بعد توقف الدواء . 4 2019-08-18 08:05:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية