استخدم سايسكندا لتنحيف جرعه ١.٨ لمده شهر واماراس الرياضه ولم الاحظ نزول وزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من إتباع نظام غذائي معها ، كما أن هناك تسلسل معين للجرعة يجب إتباعه - علما بأن هذا الدواء و مثيلاته تؤثر سلبيا على طبيعة الجسم الداخلية و بالضرورة سيكون لها آثار سلبية إن لم على المدى القصير فبالضرورة على المدى البعيد . 0 2019-05-14 07:02:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ليس بالضرورة نزول الوزن. الحميه أيضا ضرورية 1 2019-05-11 14:29:32
الدكتور محمد عبد الحميد اسعد
طوارىء